Accessibility links

logo-print

القادسية يتوج بطلا للدوري الكويتي لكرة القدم للعام الثالث على التوالي


احتفظ القادسية للعام الثالث على التوالي بلقب بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم وأنهى البطولة متصدرا برصيد 51 نقطة عقب تغلبه الجمعة 2-صفر على مطارده الكويت الذي تجمد رصيده عند 47 نقطة في المرحلة الحادية والعشرين والأخيرة في البطولة.
يذكر أن هذه هي المرة الرابعة عشرة التي يتوج فيها القادسية بطلا للدوري الكويتي في تاريخه.

وبدأ القادسية الشوط الأول مهاجما وهدد مرمى الكويت كثيرا،وسيطر لاعبو خط الوسط على منطقة المناورات وتمكنوا من إمداد المهاجمين السوري فراس الخطيب وحمد العنزي الذي شكل خطرا على مدافعي الكويت بتحركاته وصنع الهدف الأول.

افتتح القادسية التسجيل بعد أن راوغ حمد العنزي مدافعين ومرر الكرة إلى فهد الأنصاري فسددها باتقان من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى الأرضية عجز حارس الكويت خالد الفضلي عن إبعادها (27).
عزز القادسية تفوقه في الشوط الثاني وأحرز الهدف الثاني اثر تمريرة متقنة من طلال العامر إلى السوري فراس الخطيب فانفرد بالفضلي وسدد الكرة بمهارة في الزواية اليمنى الأرضية (52).

سيطر القادسية على مجريات المباراة وتناقل لاعبوه الكرة في كل أرجاء الملعب وأكثروا من الكرات القصيرة والعرضية التي أرهقت لاعبي الكويت الذي استسلم مبكرا، حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز القادسية بهدفين دون مقابل ليتوج بطلا للدوري الكويتي.

XS
SM
MD
LG