Accessibility links

logo-print

آرسنال يبقى في دائرة المنافسة على اللقب بفوزه على بلاكبول


أبقى نادي آرسنال على حظوظه في دائرة الصراع على اللقب اثر تغلب على مضيفه بلاكبول بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب بلومفيلد رود ضمن منافسات المرحلة الـ32 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورفع آرسنال رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني بفارق سبع نقاط عن مانشستر يونايتد، الذي فاز السبت على فولهام بهدفين دون مقابل، علما بأنه يملك مباراة مؤجلة ضد جاره توتنهام ستجري في الـ20 من الشهر الحالي على أرض الأخير.

ودخل فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر إلى هذا اللقاء وهو بحاجة ماسة للفوز بعد أن اكتفى بالتعادل في المراحل الثلاث السابقة أمام ضيفه سندرلاند، ومضيفه وست بروميتش البيون -وضيفه بلاكبيرن روفرز، مما سمح لمنافسه فريق "الشياطين الحمر" بالابتعاد في الصدارة.

وافتتح الفريق اللندني التسجيل في الدقيقة الـ18 عبر لاعبه أبو ديابي من كرة عرضية أودعها شباك الحارس الغاني ريتشارد كينغستون.

وعزز آرسنال فوزه بتسجيل العاجي ايمانويل ايبويه هدفا ثانيا بعد ثلاث دقائق فقط، بعد تبادل للكرة مع سمير نصري ليسددها قوية يمن الحارس الغاني.

وأوشك ارسنال من إنهاء الشوط الأول للمباراة بهدف ثالث، لكن الحظ عاند نصري بعدما ارتدت كرته "الطائرة" من القائم في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، نجح بلاكبول في تقليص الفارق بإحراز غاري تايلور فليتشر هدفا في الدقيقة 53.

وأعاد فان بيرسي الفارق إلى هدفين مجددا في الدقيقة 76 اثر هجمة مرتدة سريعة.

يذكر أن الموقعة المرتقبة بين ارسنال ومانشستر يونايتد ستقام بإستاد الإمارات مطلع مايو/أيار المقبل ضمن المرحلة الـ35 من منافسات الدوري.

XS
SM
MD
LG