Accessibility links

برلسكوني يفكر في التقدم بعرض ضخم لضم رونالدو إلى ميلانو


يخطط سيلفيو برلسكوني رئيس وزراء ايطاليا ومالك نادي ميلانو للتعاقد مع أفضل لاعب في العالم سابقا كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني في حال فوز ناديه بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ولم يلمح اللاعب الدولي البرتغالي في أي مناسبة إلى نيته الرحيل عن ريال مدريد لكن هذا لم يمنع برلسكوني، الذي يتهمه معارضون كثيرا بمحاولة زيادة شعبيته السياسية من خلال تقديم عروض غريبة، من إطلاق هذا التعهد عبر التلفزيون الايطالي.

وقال برلسكوني إنه "إذا فزنا بلقب الدوري فإن موسم الانتقالات المقبل سيدفعنا لضم لاعب أو لاعبين بارزين وأحدهما قد يكون رونالدو."

وأضاف أنه "إذا تمكنا من ضم رونالدو لتشكيلتنا فإني أعتقد أن ذلك سيسعد الجميع.. أحيانا تتحول الأحلام إلى واقع."

ويتصدر ميلانو الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه قبل ست جولات على نهاية المسابقة ويتطلع لإحراز اللقب لأول مرة منذ عام 2004.

وكان ميلانو قد أقدم على التعاقد مع لاعبين كبار بحجم البرازيلي روبينيو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم برشلونة الاسباني رغم الأزمة الاقتصادية العالمية لكن المشاكل الانضباطية لابراهيموفيتش أثارت بعض التساؤلات.

وقال برلسكوني لوسائل إعلام محلية بعد طرد ابراهيموفيتش في مباراة انتهت بالفوز على فيورنتينا 2-1 ليتلقي البطاقة الحمراء الثانية على التوالي "هل أهدرت أموالي."

ويضم ميلانو أكثر من لاعب كبير في السن وينتهي تعاقد بعضهم في نهاية الموسم الجاري منهم كلارنس سيدورف واندريا بيرلو، ألا أن برلسكوني أبدى نيته في تمديد التعاقد معهما.

XS
SM
MD
LG