Accessibility links

زاخو يفوز على ديالى والشرطة يتعادل مع الجيش في آسيا سيل للكرة


أقيمت عصر اليوم ثلاث مباريات في ختام منافسات الأسبوع الخامس لدوري آسيا سيل لكرة القدم، حيث نجح زاخو في التغلب على ديالى 1-0، فيما انسحب فريق الصناعة من لقائه أمام الرمادي على ملعب الأخير نتيجة تعرض عدد من لاعبيه لاعتداء من جماهير الفريق المضيف بعد انتهاء الشوط الأول بتقدم الرمادي 1-0 سجله وليد ابراهيم في الدقيقة 20.

وفي ملعب التاجي تقابل فريق الشرطة الذي لم يحقق الفوز منذ 4 أسابيع أمام الجيش متذيل ترتيب المجموعة الشمالية، حيث نجح الجيش في افتتاح النتيجة بعد ثلاث دقائق فقط بواسطة أحمد حسين قبل أن يعدل أحمد حنون النتيجة للشرطة بكرة راسية وسط تفاؤل من صاحب الهدف بإمكانية تسجيل أهداف أخرى في الشوط الثاني.

وبالرغم من السيطرة الميدانية المتواصلة على مجريات الشوط الثاني لم يتمكن الشرطة من تغيير النتيجة، بل نجح الجيش في تسجيل هدف ثان قبل النهاية بخمس دقائق عن طريق مدافعه فريد مجيد الذي عاد وسجل هدفا آخر، لكن هذه المرة لفريقه عندما منح حكم اللقاء ركلة جزاء مشكوكا في صحتها في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2، وقد ألقى مدرب الجيش ماهر عكلة باللائمة على حكم اللقاء، متهما إياه باتخاذ قرارات غير الصحيحة ضد فريقه.

بالمقابل أكد مدرب الشرطة نبيل زكي الذي قاد الفريق في المباراتين الأخيرتين أن سوء الطالع كان سببا رئيسا وراء نتيجة التعادل.

تجدر الإشارة إلى أن فرق أربيل ودهوك والطلبة أجلت مبارياتها في هذا الأسبوع إلى إشعار آخر نتيجة ارتباطها بالمشاركة في مباريات الجولة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لهذا الموسم.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG