Accessibility links

أغنية للتشجيع على ضم مغارة جعيتا اللبنانية إلى عجائب الدنيا السبع


تحت عنوان "كلنا للوطن كلنا لمغارة جعيتا"، انطلقت حملة جديدة للتحفيز على التصويت لمغارة جعيتا اللبنانية، بعد تأهلها إلى التصفيات النهائية لمسابقة عجائب الدنيا الطبيعية السبع التي يتنافس فيها 28 معلما سياحيا.

وتضمنت الحملة تأليف أغنية تحمل عنوان "جعيتا يا أحلى مغارة" باللغتين العربية والانكليزية، يبدأ بثها على كل وسائل الإعلام اللبنانية المرئية والمسموعة للترويج للحملة.

وكتبت كلمات الأغنية بالانكليزية والعربية الشاعرة والصحافية سوزي الحاج ولحنها الدكتور اسعد حبيب.

وشاركت في الغناء فرقة "الفرسان الأربعة"، أما العزف فلفرقة الجيش اللبناني الموسيقية بقيادة العقيد جورج حرو، فيما تولى تصميم الرقصات الكوريغراف سامي الحاج وتولت إخراج النسخة المصورة للأغنية ليال راجحة.

وأكدت سوزي الحاج أن الشريط المصور يشكل العمود الفقري لإطلاق حملة التصويت لصالح مغارة جعيتا.

وأضافت الحاج أن "إطلاق الكليب المصور تأخر شهرين ونصف شهر، بسبب الظروف التي شهدها العالم العربي والوضع الاستثنائي الذي يمر به لبنان، غير أن الحياة تستمر."

وأعلنت الحاج عن نشاطات أخرى متعلقة بالمغارة وبينها الإعداد لماراثون للمشاركة في جهود إنجاح الحملة، داعية الناس إلى التصويت بكثافة لصالح مغارة جعيتا.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة "ماباس "المستثمرة للمغارة نبيل الحداد أن موعد إعلان نتائج المسابقة والمواقع السبعة الفائزة، سيكون في 11 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وشدد الحداد على أهمية أن يكون مرفق جعيتا السياحي من بين عجائب الدنيا الطبيعية السبع، مؤكدا أن فوز المغارة في هذا التصويت سينعكس على سمعة لبنان من الناحية المعنوية والجمالية الأمر الذي ستتم ترجمته في صورة نمو وازدهار سياحي في لبنان.
XS
SM
MD
LG