Accessibility links

logo-print

استئناف الدوري المصري لكرة القدم بعد توقف 75 يوما


استؤنفت مباريات الدوري المصري لكرة القدم بخمسة لقاءات في المرحلة السادسة عشرة من الدوري، الأهلي مع اتحاد الشرطة والاسماعيلي مع بتروجيت وسموحه مع الإنتاج الحربي، والمصري مع طلائع الجيش وأخيرا الجونة مع انبي، بعد توقف دام قرابة 75 يوما بسبب الأحداث التي مرت بها مصر.

في المباراة الأولى، أفلت الأهلي حامل اللقب في الأعوام الستة الأخيرة من كمين مضيفه اتحاد الشرطة وتغلب عليه بصعوبة 2-1 الأربعاء.
وسجل محمد شوقي (4) ومحمد ابوتريكة (59 من ركلة جزاء) هدفي الأهلي، ومحمد الفيومي (54) هدف اتحاد الشرطة.
وارتقى الاهلي الى المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الزمالك المتصدر والذي يلعب الخميس مع حرس الحدود في ختام المرحلة، أما اتحاد الشرطة فتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الرابع.

في الإسماعيلية، أهدر الإسماعيلي صاحب المركز الثاني فرصة اللحاق بالزمالك إلى الصدارة بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه بتروجيت 1-1.
وكان بتروجيت البادىء بالتسجيل بواسطة محمد رجب (24) وأدرك محمد محسن أبو جريشة التعادل للإسماعيلي (57).

في اللقاءات الباقية، أنعش سموحة آماله بالبقاء بفوزه الصعب على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف للغاني غودوين اترام (28) وأحمد بلال (31) وعمرو فتحي (72) مقابل هدفين للبدري ابراهيم (86) والمالي باكاري كوليبالي (88).
كما حقق الجونة فوزا مهما على إنبي بهدفين لنور السيد (57) والغاني صامويل اوكران للجونه (90+4) مقابل هدف لاحمد رؤوف (78).
وتعادل طلائع الجيش مع المصري بهدف لأيمن حفني (10 من ركلة جزاء) مقابل هدف لعبد السلام نجاح (32).

وتختتم مباريات الأسبوع الخميس حيث يلعب المقاولون العرب مع وادي دجلة، ومصر المقاصة مع الاتحاد السكندري، والزمالك المتصدر مع حرس الحدود.

XS
SM
MD
LG