Accessibility links

logo-print

نادال وفيرر يبلغان ربع نهائي دورة برشلونة لكرة المضرب


واصل الاسباني رافايل نادال المصنف أول، مسلسل انتصاراته في دورة برشلونة الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليوني يورو وبلغ الدور ربع النهائي بعد فوزه السهل على الكولومبي سانتياغو جيرالدو 6-3 و 6-1 اليوم الخميس.

وهذا الفوز السابع والعشرون على التوالي لنادال في هذه الدورة التي توج بلقبها خمس مرات على التوالي بين 2005 و2009 ولم يخسر فيها سوى واحدة كانت في مشاركته الأولى عام 2003 أمام مواطنه اليكس كوريتخا.

ويلتقي نادال الذي توج الأحد الماضي بلقبه الأول في 2011 والسابع على التوالي في دورة "مونتي كارلو للماسترز".

ويأمل نادال، الباحث عن لقبه الـ45 في مسيرته الرائعة والذي غاب عن نسخة الموسم الماضي، أن يؤكد تفوقه على مونفيس بعد أن تغلب على الفرنسي في سبع من أصل ثماني مواجهات سابقة بينهما، آخرها عام 2010 في نهائي دورة طوكيو.

وبلغ الدور ربع النهائي أيضا الاسباني الآخر دافيد فيرر المصنف رابعا بفوزه على الروماني فيكتور هانيسكو بسهولة تامة.

ويلتقي فيرر الذي بلغ نصف نهائي هذه الدورة في الأعوام الأربعة الأخيرة أمام نادال، مع النمساوي يورغن ميلتسر السادس الذي تغلب على الاسباني الآخر البرت مونتانيس الحادي عشر.

وكانت مواجهة اليوم الثانية فقط بين فيرر وهانيسكو بعد تلك التي جمعتهما قبل 7 أعوام في بطولة ويمبلدون حين خرج الاسباني فائزا أيضا، وهو يأمل أن يواصل نتائجه المميزة هذا الموسم حيث حقق 25 فوزا في 28 مباراة وتوج بلقب دورتي أوكلاند وأكابولكو، رافعا رصيده إلى 11 لقبا.

XS
SM
MD
LG