Accessibility links

النائب العام يقرر تجديد حبس مبارك 15 يوما


قال المتحدث باسم النيابة العامة المصرية إن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قرر يوم الجمعة تجديد حبس الرئيس السابق حسني مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة على أن يبدأ تنفيذها اعتبارا من نهاية حبسه السابق.

وأضاف السعيد أن بعض أعضاء النيابة العامة انتقلوا يوم الجمعة إلى مدينة شرم الشيخ لاستكمال استجواب مبارك في المستشفى وأن محاميا موكلا عنه حضر التحقيق.

وكان النائب العام عبد المجيد محمود قد قرر حبس الرئيس السابق ونجليه علاء وجمال 15 يوما على ذمة التحقيقات في الاعتداءات على المتظاهرين التي أدت إلى مقتل 846 شخصا وإصابة أكثر من ستة آلاف آخرين.

وكان مصدر طبي في مستشفى شرم الشيخ قد أفاد أمس الخميس أن مبارك في حالة صحية "غير مستقرة" وفق ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية. وقالت الوكالة إن مصدرا طبيا مسؤولا بمستشفى شرم الشيخ الدولي أكد أن "الرئيس السابق مبارك مازال نزيلا بالجناح رقم 309 بالمستشفى وأن حالته الصحية غير مستقرة وترافقه زوجته سوزان ثابت".

وأضاف المصدر أن فريقا طبيا قام بإجراء عدة فحوص وتحاليل طبية له لمعرفة أسباب عدم استقرار حالته الصحية وأنه لم يستقبل أي زوار طوال اليوم.
XS
SM
MD
LG