Accessibility links

الزمالك يدرس عرضا لنادي اندرلخت البلجيكي للتعاقد مع شيكابالا


كشف رئيس نادي الزمالك لكرة القدم المستشار جلال إبراهيم الأحد عن تسلمه لعرض رسمي من نادي اندرلخت البلجيكي وإجراء مفاوضات معه لشراء اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا" الذي ينتهي عقده مع النادي في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال إبراهيم إنه اجتمع مع وفد من نادي أندرلخت السبت بحضور أشرف صبحي مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة لمناقشة العرض والتفاصيل المالية للتعاقد، مضيفا أن "النادي البلجيكي عرض مبلغا معينا، لكن الزمالك طلب مبلغا آخر يتناسب مع موهبة اللاعب وقيمة نادي الزمالك."

ورفض إبراهيم الإفصاح عن الرقم الذي قدمه أندرلخت لشراء اللاعب، أو الرقم الذي طلبه الزمالك مقابل تخليه عن خدمات لاعبه شيكابالا، مشيرا إلى أن الرد سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشدد إبراهيم علي أن عرض أندرلخت البلجيكي هو العرض الرسمي الوحيد لدى مجلس الإدارة حتى الآن، نافيا وصول عروض من فولفسبورج الألماني أو نانت وتولوز الفرنسيين التي أشارت إليها بعض وسائل الإعلام.

وتشير تقارير صحافية إلى أن عرض النادي البلجيكي يبلغ المليون ونصف المليون يورو، بينما طلب الزمالك أربعة ملايين ونصف المليون يورو، وقد وعد مندوبو النادي بالعودة للبت في قيمة العرض النهائي.

XS
SM
MD
LG