Accessibility links

logo-print

الاسماعيلي يحقق فوزا مهما على الجونة بالدوري المصري


حقق الاسماعيلي فوزا ثمينا خارج أرضه على مضيفه الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين الاثنين في افتتاح مباريات الجولة الـ18 لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم الاسماعيلي الذي تعادل في آخر مباراتين بالدوري، بهدف مبكر في الدقيقة السادسة سجله عبد الله السعيد من ضربة رأس اثر تمريرة عرضية من النيجيري جون اويري.

وعزز النيجيري اويري موقف الاسماعيلي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 48 بتسديدة قوية يسار حارس الجونة عبد المنصف سكنت الشباك.

ونجح أحمد حسن "دروغبا" في إحراز هدف الجونة الأول في الدقيقة 55 بضربة رأس بعد أن تلقى كرة عرضية من أحمد عمران أودعها شباك حارس الاسماعيلي محمد صبحي.

وتمكن النيجيري جودوين ندوبويسي من تعزيز تقدم الاسماعيلي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من هجمة مرتدة سريعة عندما تقدم بالكرة وسددها داخل الشباك عبد المنصف.

وأضاف شريف أشرف الهدف الثاني للجونة مقلصا الفارق إلى هدف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، من تسديدة ضعيفة اخطأ الحارس صبحي تقديرها فسكنت شباكه.

يذكر أن فريق الجونة لعب آخر ثلاث دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع بـ10 لاعبين بعد طرد لاعبه "دروغبا" لحصوله على إنذارين، كما طرد الحكم شادي محمد مدافع الاسماعيلي في آخر دقيقة لسوء السلوك.

ويتصدر الزمالك ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 38 نقطة، فيما رفع الاسماعيلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الجونة عند 19 نقطة في المركز الـ11.

XS
SM
MD
LG