Accessibility links

ألتون جون يحذر وليام وكايت من وسائل الإعلام


حذر المغني والمؤلف البريطاني ألتون جون الأمير وليام وكايت ميدلتون من "أذية" وسائل الإعلام البريطانية التي قد "تسيء معاملتهما" في يوم من الأيام.

وقال جون في مقابلة بثتها محطة ABC الإخبارية "استفيدا قدر الإمكان.. لأن الصحافة ستسيء معاملتكما. فهي تعشقكم يوما وتكرهكم في اليوم التالي".

وأضاف جون أنه فوجئ بالدعوة التي وجهت إليه لحضور زفاف الأمير وليام في 29 أبريل/نيسان في كاتدرائية ويستمنستر.

وروى زيارته الأخيرة لهذه الكاتدرائية بمناسبة مأتم صديقته الأميرة الراحلة ديانا والدة الأمير وليام.

وكان ألتون جون أنشد أغنيته الشهيرة Candle In The Wind عام 1997 في مأتم ديانا.

يذكر أن الأميرة ديانا التي عشقها الناس في بريطانيا والعالم بسبب مظهرها الساحر وأعمالها الخيرية، توفيت في حادث سيارة بالعاصمة الفرنسية باريس عام 1997. تجدر الإشارة إلى أن 750 مليون شخص شاهدوا حفل زفاف والد وليام الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا عام 1981 فيما قالت بعض التقارير إن ما يصل إلى 2.5 مليار شخص شاهدوا جنازتها عام 1997.

ومن بين الشخصيات الأجنبية الـ40 التي تلقت دعوات لحضور حفل الزواج ملك البحرين حمد بن خليفة آل ثاني، وهو قرار انتقدته وسائل الإعلام البريطانية بسبب الاحتجاجات التي تشهدها البحرين والتي تعد أسوأ احتجاجات تشهدها المملكة منذ أعوام.

وذكرت تقارير إعلامية أن الرئيسين الأميركي باراك اوباما والفرنسي نيكولا ساركوزي ليسا مدعوين، فيما رفض مكتب الأمير وليام تأكيد قائمة المدعوين التي قالت الصحف البريطانية إن الملكة إليزابيث والأمير تشارلز ولي العهد قد وافقا عليها بالفعل.
XS
SM
MD
LG