Accessibility links

logo-print

فوز لأربيل على العروبة العماني ضمن منافسات كأس آسيا



رفع فريق أربيل رصيده إلى ثماني نقاط بعد تغلبه مساء الأربعاء على مضيفه العروبة العماني5-0، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الإياب في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسجل أهداف أربيل مسلم مبارك في الدقيقة الرابعة، فيما سجل المدافع العماني الهدف الثاني من خطأ في مرماه بعد ذلك بثلاث دقائق وسجل يونس شكور الهدف الثالث في الدقيقة 67 وسجل احمد إبراهيم الهدف الرابع قبل النهاية بعشر دقائق قبل أن يختتم مسلم مبارك أهداف أربيل بتسجيله الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبالنتيجة، تصدر أربيل فرق مجموعته متقدما بفارق نقطة واحدة على فريق العروبة العماني وبفارق ثلاث نقاط عن الكرامة السوري صاحب المركز الثالث فيما يحتل العهد اللبناني مؤخرة المجموعة من دون أي رصيد.

وفي ملعبه وأمام أكثر من 15 ألف متفرج ازدحمت بهم مدرجات ملعب المحافظة في إقليم كردستان، فشل أصحاب الأرض دهوك في الخروج ولو بنقطة واحدة أمام ضيفه الجيش السوري بعد أن خسر 0-1 سجله ماهر السيد مطلع الشوط الثاني ليرتفع رصيد الفريق الفائز إلى سبع نقاط وهو نفس رصيد دهوك قبل جولتين من نهاية مرحلة الإياب، حيث تبقت للأخير مباراتان أمام النصر الكويتي والفيصلي الأردني.

وكانت حظوظ فريق الطلبة ممثل العراق الآخر في البطولة قد تضاءلت كثيرا بعد خروجه متعادلا مساء الثلاثاء في أربيل أمام فريق السويق العماني 1-1 سجل هدف الطلبة حسن جبار بعد البداية بتسع دقائق وعدل النتيجة للضيوف زكي عبيد في الدقيقة 75 ليقف الطلبة عند حدود النقطة الرابعة بعد أن سبق له الفوز في الجولة الماضية على نفس الفريق 2-1 و تعرضه لخسارتين امام الكويت الكويتي والوحدات الأردني و بنتيجة واحدة 0-1.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG