Accessibility links

مدير مستشفى شرم الشيخ: حالة مبارك الصحية مستقرة نوعا ما


في تصريح لـ"راديو سوا"، قال مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي الدكتور محمد فتح الله إن الرئيس المصري السابق حسني مبارك مازال موجودا بالمستشفى داخل الغرفة 309، وأنه يعاني من إرتجاف أذيني يؤدي إلى ارتفاع نبضات القلب وانخفاض ضغط الدم.

وأضاف فتح الله أن "حالة مبارك الصحية مستقرة نسبيا" وأن حالته النفسية متقلبة فأحيانا تكون "سيئة أو تكون عادية" في أوقات أخرى، بسبب الظروف التي يمر بها.

في هذه الأثناء ، بعث وزير الداخلية المصرية منصور العيسوي رسالة إلى النائب العام يوصي فيها بعدم نقل الرئيس السابق من مستشفى شرم الشيخ إلى المستشفى العسكري في القاهرة نظراً لحالته الصحية.

وأشار العيسوي إلى أن خروج مبارك من مستشفى شرم الشيخ قد يؤدي إلى وفاته.

تجديد حبس سرور

في هذه الأثناء، قرر جهاز الكسب غير المشروع ‏ تجديد حبس رئيس مجلس الشعب السابق أحمد فتحي سرور 15‏ يوما على ذمة التحقيق الذي يجريه الجهاز معه ‏.

وقد واجه رئيس هيئة الفحص بالجهاز سرور بالتحريات التكميلية لهيئة الرقابة الإدارية، حول ثروته وتضخمها المتمثلة في العديد من الفيلات والقصور بالمدن الجديدة والساحلية، والتي تصل قيمتها إلى مئات الملايين من الجنيهات بالإضافة إلى عدد من الأراضي، وتمثلت تحريات الرقابة الإدارية في تضخم ثروته بشكل كبير يتنافي مع وظيفته، وقد تمت مواجهته بجميع الأوراق والمستندات التي أرسلها جهاز الرقابة الإدارية في جهاز الكسب غير المشروع.

ووجه له المحققون تهمة استغلال منصبه كرئيس لمجلس الشعب في التدخل لدى زهير جرانة وزير السياحة السابق لإصدار رخصتين لشركتين سياحيتين الأولي لأحد أحفاده والثانية لآخرين، من بينهم ابنه الذي حصل على موافقة الترخيص لها من جرانة برغم صدور القرار الوزاري بإيقاف التراخيص لشركات سياحية جديدة.

XS
SM
MD
LG