Accessibility links

الزوراء يستعيد الصدارة من القوة الجوية في منافسات آسيا سيل للكرة



تمكن الزوراء من التغلب عصر اليوم الاثنين على ضيفه المصافي 3-0 ضمن منافسات الأسبوع الثامن لدوري آسيا سيل لفرق النخبة لكرة القدم.

سجل أهداف الفوز الثلاثة كل من محمد سعد بعد البداية بخمس دقائق وعلي قاسم في الدقيقة الأربعين وحيدر صباح في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليتمكن الزوراء من استعادة الصدارة من غريمه القوة الجوية بعد يومين فقط، حيث رفع رصيده إلى 47 نقطة متقدما على القوة الجوية الثاني بفارق نقطتين وبسبع نقاط عن بغداد صاحب المركز الثالث.

وانتقد مدرب الزوراء راضي شنيشل عقب المباراة أداء لاعبيه في الشوط الثاني بعد الاطمئنان الزائد على النتيجة في الشوط الأول، وقال إن تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة جعل الزوراء يلعب باسترخاء وهو ما منح فريق المصافي أفضلية في الشوط الثاني.

وفي المجموعة الشمالية حافظ أربيل على مركزه الأول بالرغم من تأجيل مباراته في هذا الأسبوع، حيث بلغ رصيده 41 نقطة، متقدما على الصناعة الثاني وزاخو الثالث بفارق ثلاث نقاط مع أفضلية فارق الأهداف للأول.

وكانت منافسات هذا الأسبوع أسفرت عن فوز الصناعة على الجيش 1-0، وبالنتيجة ذاتها تغلب زاخو على الكهرباء وكربلاء على الناصرية وبغداد على نفط ميسان وفاز القوة الجوية على الهندية 4-0، والديوانية على الحسنين 3-2، فيما تعادل ديالى مع الشرطة1-1 والنفط مع الكرخ 0-0، فيما تبقت مباراة واحدة تجري يوم غد الثلاثاء تجمع الميناء بضيفه النجف، في حين أجلت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة مباراة الطلبة مع نفط الجنوب ودهوك مع أربيل لارتباط الفرق الثلاثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وتأجلت مباراة البشمركة أمام الموصل لانشغال الأول بخوض المباراة النهائية لكأس إقليم كردستان.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG