Accessibility links

تأجيل محاكمة طبيب مايكل جاكسون حتى سبتمبر


أعلن قاضي المحكمة العليا مايكل باستور الاثنين عن تأجيل محاكمة كونراد موراي الطبيب المتهم بوفاة نجم البوب العالمي مايكل جاكسون حتى سبتمبر/أيلول المقبل.

كما صرح مايكل باستوربأنه أجل الاستماع إلى البيانات الافتتاحية التي كانت مقررة الأسبوع المقبل، وقال إنه سيعفي محلفين محتملين كانوا قد بدأوا عملية البحث في هذه القضية قبل المحاكمة.

وقال باستور إن عملية اختيار المحلفين ستبدأ يوم 8 سبتمبر/ أيلول على أن تبدأ جلسات الادلاء بالبيانات الافتتاحية في وقت لاحق من نفس الشهر.

وقد سبق وطلب محامو كونراد موراي طبيب مايكل جاكسون المتهم بالقتل غير المتعمد، تأجيلا جديدا لجلسة المحاكمة لتحضير خبراء ادعاء جدد من المتوقع أن يتم استدعاؤهم كشهود.

وفي السياق ذاته أكد باستور أنه تم تأخير جلسات المحاكمة بسبب الحاجة إلى أن تكون هذه المحاكمة عادلة .

وسعى موراي للحصول على محاكمة سريعة، ولكنه تنازل عن هذا الحق للسماح لمحاميه باستدعاء خبراء، كما تمسك موراي ببراءته من اتهامه بالقتل غير المتعمد.

يذكر أن تقرير الطب الشرعي أظهر وفاة مايكل جاكسون، في 25 يونيو/ حزيران من عام 2009، نتيجة "جرعة دواء زائدة"، بناء على توصية من طبيبه كونراد موراي، الذي اعتقلته الشرطة بعد يومين من الحادث، وتم إطلاق سراحه بكفالة مالية قدرها 75 ألف دولار.
XS
SM
MD
LG