Accessibility links

الزمالك يخسر أمام الجونة ويشعل الصراع على القمة


فاز فريق الجونة على ضيفه الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على ملعب إستاد الجونة بمدينة الغردقة، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز في كرة القدم.

افتتح لاعب الجونة حسن جمعة التسجيل في الدقيقة 12 من الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء، وأدرك محمود عبدالرازق "شيكابالا" التعادل للزمالك في الدقيقة 65، فيما أحرز الغاني صامويل أوكران هدف الفوز للجونة في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

ورفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 40 نقطة في صدارة ترتيب فرق الدوري.

وجاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين، إلا أن الجونة سيطر على معظم فترات اللقاء واعتمد لاعبوه على التسديد من خارج المنطقة واللعب عن طريق الأجنحة والعمق، في حين اعتمد الزمالك على سرعة شيكابالا والهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الجونة.

وأشرك حسام حسن المدير الفني للزمالك المهاجم عمرو زكي بدلا من محمد إبراهيم في الدقيقة 35 لتدعيم خط الهجوم في محاولة منه لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 41 أنذر حكم اللقاء لاعب الجونة أحمد حسن دروغبا لاحتكاكه الخشن مع لاعب الزمالك عمر جابر وسط الملعب.

وبهذه الخسارة يواصل الزمالك نزيف النقاط، حيث سبق وتعادل مع إنبي والإسماعيلي في الأسبوعين الـ18 والـ19 من بطولة الدوري.

وبرغم الهزيمة، يظل الزمالك متصدرا جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز، متيحا الفرصة لأقرب منافسيه الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة تقليص الفارق حين يستضيف الاتحاد السكندري بعد غد الخميس.

XS
SM
MD
LG