Accessibility links

تأكيد حمل زوجة الرئيس الفرنسي كارلا بروني


أكد بال ساركوزي أن كارلا بروني (43 عاما) زوجة نجله الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي حامل، ليضع بذلك حدا لتكهنات انتشرت في الأسابيع الماضية.

ونقلت صحيفة بيلد الألمانية عن بال ساركوزي قوله إن "الزوجين لا يرغبان في معرفة نوع المولود لكني واثق أنها ستكون طفلة جميلة مثل كارلا."

ونشأت كارلا بروني في أسرة ايطالية ثرية وأصبحت عارضة أزياء مشهورة في التسعينات ثم مغنية قبل أن تصبح سيدة فرنسا الأولى.

وتزوجت كارلا في الثاني من فبراير/شباط عام 2008 من الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، وهو أب لثلاثة أولاد، وذلك بعد أشهر على طلاقه من زوجته الثانية سيسيليا.

وقبل أشهر من الانتخابات الرئاسية التي سيترشح فيها على الأرجح ساركوزي، ستصبح كارلا أما للمرة الثانية، إذ كانت رزقت ابنا يدعى اوريليان في عام 2001 من أستاذ الفلسفة رافائيل انتوفن.

يذكر أن كارلا بروني قد بدأت في عام 2001 العمل في الموسيقى وكتبت كلمات أغنيات للمغني الفرنسي جوليان كلير، وحققت مجموعتها الأولى التي وزعت في نهاية عام 2002 نجاحا كبيرا وأشاد بها النقاد.

والى جانب أنشطتها الإنسانية في مجال مكافحة الايدز والأمية استمرت كارلا في تسجيل أغان حتى بعد زواجها.

وتقول الأوساط المقربة منها إنها أجلت تسجيل مجموعتها الجديدة إلى خريف عام 2012 بسبب الانتخابات الرئاسية، كما أنها لم تحضر مهرجان كان للأسباب نفسها رغم أن المهرجان يعرض فيلم "ميدنايت ان باريس" لوودي آلان والذي تؤدي فيه لأول مرة دور مرشدة في متحف.

ومنذ زواجها من الرئيس الفرنسي ابتعدت كارلا بروني عن الأضواء ولم تظهر علنا إلا نادرا مخصصة مجمل وقتها لمؤسستها لمكافحة الايدز أو لمكافحة الأمية.

ومنذ أول ظهور رسمي لها في لندن في عام 2008 إلى زياراتها للقدس ونيودلهي تثير كارلا بروني اهتماما شعبيا كبيرا، وغالبا ما تكتب الصحف الفرنسية بنبرة سخرية قائلة "تصل كارلا ويرافقها زوجها".

XS
SM
MD
LG