Accessibility links

logo-print

اودينيزي يحسم الصراع بتأهله لدوري أبطال أوروبا


تأهل فريق اودينيزي إلى الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم اثر تعادله سلبا بدون أهداف في المباراة التي جمعته مع ميلانو بطل الدوري الايطالي في الجولة الأخيرة للموسم يوم الأحد.

وأهدر مهاجم اودينيزي انطونيو دي ناتالي ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 74 كانت كفيلة بفوزه بنقاط المباراة الثلاث وإلحاق الهزيمة ببطل الدوري.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أودينيزي إلى 66 نقطة من 38 مباراة، منهيا الموسم في المركز الرابع خلف ميلانو البطل وانترناسيونالي صاحب المركز الثاني ونابولي الثالث.

وفي مباراة أخرى، فاز انترناسيونالي على نظيره كاتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدا جدارته بوصافة الدوري الإيطالي، بينما تعادل نابولي خارج ملعبه مع يوفنتوس بهدفين لكل منهما، محتلا المركز السابع برصيد 58 نقطة.

وتغلب لاتسيو على مضيفه ليتشي بأربعة أهداف مقابل هدفين، لكنه فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا رغم تساويه في النقاط مع اودينيزي، وسيلعب لاتسيو أمام منافسه التقليدي روما صاحب المركز السادس في كأس الأندية الأوروبية الموسم المقبل.

كما تأكد هبوط سامبدوريا وبريشيا وباري، لكن الأخير أنهى الموسم بانتصار كبير خارج ملعبه على بولونيا برباعية نظيفة وهو الفوز الخامس فقط له في 38 مباراة هذا الموسم.

XS
SM
MD
LG