Accessibility links

السالمية الكويتي يخسر وديا من الأهلي المصري


خسر السالمية الكويتي أمام الأهلي المصري صفر-1 في مباراة ودية لكرة القدم أقيمت اليوم الجمعة في الكويت، في مباراة ودية في تأبين ناصر الخرافي وحب مصر.
وسجل معتز أينو الهدف في الدقيقة 48 من المباراة التي خاضها السالمية مطعما بعدد من نجوم الأندية المحلية.

بدأت المباراة متوسطة المستوى وسط تناقل الكرة بين الفريقين دون خطورة على المرميين، واعتماد فريق الأهلي على انطلاقات الجانب الأيمن وتمرير الكرة طولية من لاعبي الوسط ولكن يقظة دفاع السلمية أوقفت اختراق الأهلي من الجانب الأيمن.

وفي الدقيقة 18 كان أول ظهور قوي للأهلي بعد تسديدة قوية من احمد حسن ترتطم بدفاعات السالمية وتخرج ضربة ركنية، ويرد السالمة بتصوية قوية من محمد جيراك.
وكاد راشد الراشد أن يعلن عن تقدم السالمية بعد أن توغل في دفاعات الأهلي من الجانب الأيمن يحولها عرضية يفشل مهاجمي السالمية في استغلالها، وتتكرر نفس الكرة لكن من الجانب الأيسر ويخرجها عبدالفضيل بصعوبة.
وفي الدقيقة 30 كاد المهاجم الشاب أحمد حسن الشهير بـ(كوكا) أن يحرز الهدف الأول بعد ارتطمت تصويبة إينو في دفاع السالمية تتهيأ لكوكا في منطقة الجزاء يفشل في استغلالها.

ويبدأ الشوط الثاني ويجري البرتغالي جوزيه بعض التغييرات للوقوف على حالة جميع اللاعبين، وفي الدقيقة 47 يفاجئ معتز إينو بتسديدة صاروخية أعادت إلى أذهان الجميع تسديداته البعيدة ويعلن عن تقدم الأهلي بهدف جميل.
وتستمر الدقائق الأخيرة وسط رعونة من لاعبي الأهلي وفشل مهاجميه في استغلال العديد من الفرص لينتهي اللقاء الودي بفوز الأهلي بهدف صاروخي من إينو.

XS
SM
MD
LG