Accessibility links

logo-print

سرقة رواتب ضباط ومنتسبي شرطة البصرة في عملية سطو مسلح



نفذ مسلحون مجهولون في البصرة عملية سطو مسلح أسفرت عن سرقة ِرواتب ِعدد من ضباط ومنتسبي شرطة المحافظة، فيما ألقي القبض على أربعة مطلوبين في عمليات دهم وتفتيش.

وقال مصدر في مديرية شرطة محافظة البصرة إن مسلحين مجهولين اعترضوا صباح اليوم الأحد سيارة كانت تنقل رواتب عدد من ضباط ومنتسبي قوات الشرطة واستولوا على ما لا يقل عن 28 مليون دينار.

ولفت المصدر إلى أن الأموال المسروقة تعود إلى مديرية البنية التحتية وهي إحدى التشكيلات الإدارية التابعة لقيادة الشرطة في المحافظة، وبيّن أن عملية السرقة نفذت في منطقة العشار وسط المدينة بعد دقائق من مغادرة السيارة أحد المصارف الحكومية.

من جانب آخر، قال المصدر الذي طلب عدم ذكر إسمه إن قوات الشرطة نفذت في غضون الساعات الـ 48 الماضية عمليات دهم وتفتيش متفرقة في عدد من مناطق البصرة أسفرت عن إلقاء القبض على أربعة متهمين بارتكاب جرائم جنائية.

ويشار إلى أن القوات الأمنية في محافظة البصرة كثفت في الآونة الأخيرة من إجراءاتها بشكل ملحوظ ضمن استعداداتها لانسحاب القوات الأمريكية، حيث نفذت خلال الشهر الحالي تدريبات أمنية واسعة شارك فيها الآلاف من عناصر قوات الشرطة وأدت إلى إلقاء القبض على عشرات المطلوبين.

تقرير ماجد البريكان مراسل "راديو سوا" في البصرة:
XS
SM
MD
LG