Accessibility links

تمديد عمل لجنة الطعون في ترشيحات انتخابات الكرة


أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات اتحاد الكرة تمديد عمل لجنة الطعون في الترشيحات إلى يوم غد الخميس، وأكدت إقامة الانتخابات في موعدها ومكانها المحددين بالرغم من عدم وصول تأكيدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بهذا الخصوص .

وقال عضو اللجنة العليا المشرفة على انتخابات اتحاد الكرة العراقي حسين الخرساني إن اللجنة قررت تمديد عمل لجنة الطعون ليومين آخرين تنتهي بنهاية الدوام الرسمي للاتحاد عصر الخميس،مشيرا إلى أن لجنته بانتظار أن تزودها وزارة الشباب والرياضة بقوائم الهيئات العامة من اجل استكمال باقي إجراءات العملية الانتخابية.

وأوضح الخرساني في حديث لراديو سوا أن مكان وموعد انتخابات اتحاد الكرة سيكون في العاصمة بغداد في السابع من هذا الشهر حسب قرار الهيئة العامة بالرغم من عدم وجود تأكيد رسمي من (الفيفا) بشأن ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد سيلتقي مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد في مدينة زيورخ السويسرية، حيث سيتركز اللقاء على تحديد مكان الانتخابات بعد أن سبق (للفيفا) أن وافق على موعدها المعلن قبل حوالي شهر.

XS
SM
MD
LG