Accessibility links

logo-print

الزمالك يحافظ على صدارة الدوري المصري


حقق الزمالك فوزا جديدا علي مضيفه اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف لهدف اقتنص به ثلاث نقاط غالية في مشوار تحقيق بطولة الدوري الغائبة عن خزائن الفريق الأبيض لست سنوات.
جرت المباراة بين الفريقين مساء الخميس علي استاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وواصل الزمالك تصدره لقمة البطولة بعد أن رفع رصيده الي 49 نقطة، وتقدم بفارق 3 نقاط على غريمه الأهلي بطل المواسم الستة الأخيرة الذي يستضيف اليوم الجمعة بتروجيت، بينما توقف رصيد الشرطة عند 36 نقطة وتراجع للمركز السابع.

تقدم صاحب الأرض قبيل نهاية الشوط الأول بهدف سجله صلاح عاشور، ثم استعاد الضيف المبادرة في الشوط الثاني وسجل 3 أهداف متتالية عن طريق شيكابالا في الدقيقة 54، ثم سجل احمد جعفر مع الدقيقة 60، وأخيرا سجل محمد ابراهيم هدف الختام في الدقيقة الأخيرة.

وضمن الباقي مباريات، عمق الجونة جراح ضيفه المقاولون العرب بفوزه عليه بهدفين لشريف اشرف (38) واحمد حسن فرج (47) مقابل هدف لعلاء كمال (56).
كما تغلب المصري البورسعيدي على ضيفه انبي بهدف وحيد حمل توقيع ايهاب المصري قبل دقيقتين من نهاية المباراة (88).

وكانت المرحلة افتتحت الأربعاء بفوز مصر المقاصة على سموحة 2-صفر، وتعادل وادي دجلة مع الانتاج الحربي صفر-صفر، وتختتم الجمعة بلقاءين أيضا فيلعب الاتحاد السكندري صاحب المركز الأخير مع حرس الحدود، وطلائع الجيش مع الاسماعيلي الثالث.

XS
SM
MD
LG