Accessibility links

الاتحاد الأفريقي يقسط العقوبة المالية على الزمالك المصري


وافق الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على طلب نادي الزمالك بتقسيط الغرامة الموقعة عليه البالغ قيمتها 80 ألف دولار نتيجة لاجتياح جماهيره لملعب القاهرة الدولي فيما عرف بـ "موقعة الجلابية" خلال مباراة الفريق مع الأفريقي التونسي في ذهاب دور الـ32 لدوري رابطة أبطال أفريقيا.

وصرح أشرف صبحي مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق على الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت بأن النادي قام بتسديد جزء من الغرامة، وسيتم جدولة الجزء المتبقي على أقساط في القترة القادمة.

وكان الاتحاد الأفريقي قد فرض العقوبة المالية في نهاية أبريل/نيسان الماضي، بالإضافة إلى حرمان الزمالك من جمهوره على أرضه لمباراتين.

يذكر أن جماهير الزمالك اجتاحت ملعب إستاد القاهرة في الدقيقة 93 من مباراة الفريق أمام الأفريقي التونسي عندما كان الزمالك متقدما بهدفين لهدف، وتحول الملعب إلى ساحة معركة، إلا أن قوات الأمن تمكنت من حماية طاقم التحكيم ولاعبي الفريقين، وتميز فيها شخص يرتدي "جلابية" بلدية، لذا سمتها وسائل الإعلام بـ "موقعة الجلابية."

يشار إلى أن محكمة مصرية برأت الثلاثاء الماضي 20 من مشجعي الزمالك"من تهم تتعلق بإتلاف المنشآت الرياضية والاعتداء على موظفين عموميين، والتخريب وإثارة الفوضى، وممارسة أعمال البلطجة بالإستاد.

XS
SM
MD
LG