Accessibility links

فوز نادي الحسينية الكربلائي بكأس المثابرة للكرة النسوية


بعد فوزه بلقب الدوري النسوي لهذا الموسم تُوج نادي الحسينية من محافظة كربلاء بلقب كأس المثابرة بعد تغلبه على نادي الثقافة وصيفه في الدوري إثر انسحاب الأخير من المباراة في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الحسينية بـ 16 هدفا مقابل ثمانية أهداف.

وقال مدرب نادي الثقافة عبد الوهاب غازي لـ"راديو سوا" إن سوء التحكيم كان سببا رئيسا وراء قراره بانسحاب فريقه من المباراة.

في الجانب الآخر أكدت أفضل لاعبات الفريق الفائز نسرين إبراهيم أن فريقها قدم أداء كبيرا ونجح في الفوز باللقب بفضل المستوى الفني العالي للاعباته.

رئيس اتحاد اللعبة فلاح حميد أشار إلى أن الاتحاد سيتخذ في اجتماعه المقبل العديد من القرارات بما ينسجم وتعليمات المسابقة بعد الاطلاع على تقرير مشرف المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن دوري كرة اليد النسوي الذي شهد في هذا الموسم مشاركة ستة أندية توقف بعد انتهاء المرحلة الأولى على خلفية انسحاب أندية السلام والتجارة وفتاة بغداد، مما أجبر الاتحاد على اعتماد نتائج المرحلة الأولى من المسابقة التي أسفرت عن فوز نادي الحسينية باللقب وحل نادي الثقافة ثانيا والمستقبل في المركز الثالث.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG