Accessibility links

الهلال السعودي يفاوض ديديي دروغبا


ذكرت صحيفة الرياض السعودية أن مسؤولي نادي الهلال السعودي ينتظرون موافقة نهائية من قبل اللاعب الإيفواري ديديي دروغبا الذي يلعب لصالح نادي تشيلسي الإنكليزي، وذلك للإنضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل.

ويسعى مسؤولو نادي الهلال الملقب بالزعيم إلى تدعيم صفوف الفريق بنجوم بارزين في عالم كرة القدم، منهم ديديي دروغبا الذي بدأ مشواره الإحترافي في البطولة الفرنسية قبل أن ينتقل إلى الدوري الإنكليزي.

وحسب صحيفة الرياض السعودية فإن مسؤولي الهلال أجروا اتصالا هاتفيا بوكيل أعمال دروغبا للتعرف من خلاله على وجهة نظر اللاعب فيما يتعلق بالموافقة على ارتداء قميص الزعيم من عدمه حتى يتسنى لمسؤولي الهلال الشروع في عملية التفاوض.

وقالت الصحيفة إن الصورة لم تتضح بعد حول التعاقد مع دروغبا، مشيرة إلى أن المفاوض بين الطرفين مازال يجري اتصالاته بوكيل أعمال اللاعب، مستغلا فترة الراحة التي يستفيد منها دروغبا بعد انتهاء الموسم الحالي للدوري الإنكليزي.

وكان مسؤولو نادي الهلال قد توصلوا بصورة نهائية إلى اتفاق مع الأسترالي تيم كاهيل والفرنسي الوديارا للعب في صفوف الفريق الهلالي للموسم المقبل، خاصة وأنه سيتم الاستغناء عن المصري أحمد علي والروماني ميريل مع نهاية مسابقات الموسم.

وسيكون الإعلان عن صفقات الموسم في الأسبوع الأخير من شهر يونيو/حزيران الجاري، للسماح للاعبين الجدد بالإلتحاق بالمعسكر الخارجي الذي سينطلق في منتصف شهر يوليو/تموز المقبل.

XS
SM
MD
LG