Accessibility links

logo-print

الاتحاد يقترب من بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين


ضمن الاتحاد السعودي بشكل كبير بلوغة المباراة النهائية لكأس أبطال الأندية السعودية لكرة القدم (كأس خادم الحرمين الشريفين) عقب تغلبه الأربعاء على مضيفه وغريمه التقليدي الهلال 3-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي.
وسجل الجزائري عبد المليك زياية (5) ومحمد نور (81 من ركلة جزاء) والبرتغالي باولو جورج (83) اهداف المباراة التي شهدت طرد السويدي كريستيان ويلهلمسون من صفوف الهلال في الثواني الاخيرة من اللقاء.
ويستضيف الاتحاد مباراة الإياب على ملعبه الأحد المقبل.

وجدد الاتحاد تفوقه على الهلال بعد أن تغلب عليه أيضا (3-1) في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال اسيا، ووجه ضربة قوية لطموحات غريمه بمواصلة المشوار نحو لقبه الأول في مسابقة كأس الأبطال.

يذكر أن الهلال وصل لدور الأربعة بعد أن تخطى الفيصلي في ربع النهائي بالفوز ذهابا 2-1 وايابا 3-صفر ، أما الاتحاد فتأهل بصعوبة بتعادلين مع النصر 3-3 و1-1 ذهابا وايابا.

ويلعب الخميس الوحدة مع الأهلي في المباراة الثانية من الدور نصف النهائي.

العتيبي أفضل لاعب كرة قدم سعودي

على صعيد منفصل، نال حارس مرمى فريق الهلال حسن العتيبي جائزة أفضل لاعب كرة قدم سعودي في الموسم في النسخة الثانية من المسابقة التي تقدمها القناة الرياضية السعودية لنجوم الموسم الرياضي.
وحصل العتيبي على جائزة أفضل حارس أيضا، وعلى جائزة مالية قدرها 100 ألف ريال (نحو 27 ألف دولار).
وذهبت الجوائز الأخرى إلى لاعب الهلال أسامة هوساوي (أفضل مدافع)، ونجم الاتحاد محمد نور (أفضل لاعب وسط)، وهداف الشباب ناصر الشمراني (أفضل مهاجم)، ونال كل منهما نصف الجائزة التي حصل عليها العتيبي.

XS
SM
MD
LG