Accessibility links

العاهل الأردني يبحث مع عمرو موسى في عمان التطورات الراهنة في المنطقة العربية


بحث العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى التطورات الراهنة في المنطقة العربية الخميس.

وأكد الملك عبد الله ضرورة تفعيل العمل العربي المشترك في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها عدد من الدول العربية خدمة لمصالح الأمة العربية.

وقد أنعم الملك عبد الله على موسى بوسام النهضة العالي الشأن من الدرجة الأولى تقديرا للجهود الموصولة التي بذلها في تمتين علاقات التعاون بين الدول العربية ودعم مسيرة التضامن العربي خلال فترة عمله الطويلة كأمين عام لجامعة الدول العربية.

من جانبه، استعرض موسى التطورات الراهنة في مصر وأوضاع الجامعة العربية.

وكان وزير الخارجية الأردنية ناصر جودة والأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى في عمان ناقشا أحدث التطورات التي تشهدها المنطقة وعملية السلام. وأكد الجانبان ضرورة استمرار الجهود المبذولة لإعادة إطلاق مفاوضات السلام والوصول إلى الهدف المنشود المتمثل بإقامة دولة فلسطينية على حدود الرابع من يونيو/حزيران 1967 استنادا إلى المرجعيات الدولية المعتمدة ومبادرة السلام العربية وعناصرها كافة. وأعرب جودة عن تقديره للجهود التي بذلها موسى خلال تولّيه منصب الأمين العام لجامعة الدول العربية والتي أسهمت في دعم العمل العربي المشترك.

XS
SM
MD
LG