Accessibility links

logo-print

الزمالك يفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري المصري


أحرج طلائع الجيش مضيفه الزمالك في عقر داره وأرغمه على الخروج بتعادل سلبي في المباراة التي جمعت الفريقين في المرحلة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، مقدما خدمة كبيرة للأهلي حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة والذي سينتزع الصدارة لأول مرة هذا الموسم في حال فوزه على مضيفه انبي الثلاثاء في ختام المرحلة.

في الشوط الأول سيطر الزمالك علي مجريات اللعب، وشن العديد من الهجمات علي مرمي عماد السيد لكنها لم ترتقي لخطورة حقيقية علي المرمي العسكري.
وفي الشوط الثاني استبسل الفريق العسكري في الذود عن مرماه وواصل أدائه الدفاعي الصلب ليخرج بنقطة ثمينة من متصدر البطولة ليرتفع رصيده إلي النقطة الـ32 محتلاً المركز العاشر، بينما يرتفع رصيد الزمالك إلي النقطة الـ50 مواصلاً صدارته للبطولة مؤقتاً بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي يتبقي له مباراة أقل.

وضمن منافسات الأسبوع ذاته، عمق مصر المقاصة جراح المقاولون العرب وفاز عليه بهدفين، حيث سجل أيمن كمال الهدفين (17 و36) فارتفع رصيد المقاصة إلى 40 نقطة وانتقل إلى المركز الرابع موقتا، فيما وقف رصيد المقاولون عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.
كما فاز الانتاج الحربي على الجونة بهدف لرضا الويشي (74) فارتفع رصيد الفائز إلى 32 نقطة في المركز الثامن مقابل 29 نقطة للخاسر الحادي عشر.
وتعادل الاتحاد السكندري صاحب المركز قبل الأخير مع مضيفه بتروجيت بهدف لمحمود شاكر (86) مقابل هدف لكمال حسن (72).
وتعادل سموحة مع اتحاد الشرطة بهدف للغاني غودوين اترام (90) مقابل هدف لأحمد رضا (20 خطأ في مرمى فريقه).

XS
SM
MD
LG