Accessibility links

logo-print

الاتحاد والأهلي إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين


لحق الأهلي جاره الاتحاد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، بعد تأهله على حساب الوحدة 4-1 في إياب الدور نصف النهائي في المباراة التي أقيمت الاثنين على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
وسجل البرازيلي فيكتور سيموس (29 و72) وكامل المر (56) والعماني عماد الحوسني (66) أهداف الأهلي، وسلمان الصبياني (77) هدف الوحدة، علما بأن الفريقين تعادلا ذهابا 2-2.

وببلوغ الأهلي المباراة النهائية بات لقب البطولة منحصرا بين قطبي مدينة جدة، الاتحاد والأهلي، بعد ما تأهل الاتحاد إلى المباراة النهائية بعد تعادله مع الهلال بطل الدوري 1-1 الأحد على الملعب ذاته ( وكان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح الاتحاد 3-صفر.

كان الوحدة الأخطر على المرمى وكاد يسجل هدف التقدم في الدقيقة (26)، ثم افتتح سيموس التسجيل على عكس سير المباراة عندما مرر له مواطنه مارسينيو كرة في عمق الدفاع تابعها الاول بلمسة واحدة في الزاوية اليسرى البعيدة عن احمد الفهمي (29). هاجم الوحدة بغية تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريقان بنفس النهج والأسلوب، ونجح الأهلي في تعزيز تقدمه بهدف ثان عن طريق كامل المر(56). أحكم الأهلي قبضته على المباراة وسجل عماد الحوسني الهدف الثالث من تسديدة قوية(66).
وفي الدقيقة (72) أحرز فيكتور الرباعية بعدما تلقى تمريره عرضية من حسن الراهب بديل الحوسني أمام المرمى لعبها سهلة في الشباك هدفا رابع (72).
وسجل سلمان الصبياني هدف الشرف للوحدة(77).

وتقام المباراة النهائية بين الاتحاد والأهلي الجمعة، فيما يلعب الهلال مع الوحدة الخميس على المركز الثالث.

XS
SM
MD
LG