Accessibility links

سلطات الأمن المصرية توافق على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها


قررت وزارة الداخلية المصرية الخميس الإبقاء على تاريخ لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في موعده المحدد سلفا بيوم 29 يونيو/حزيران الجاري، وذلك ردا على مطالب بتأجيل المباراة لنهاية الدوري.

وقد جاء هذا القرار عقب الإجتماع الذي جمع وزير الداخلية المصري إبراهيم عيسوي مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي وجلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك، حيث اتفق المجتمعون على الإبقاء على موعد المباراة دون تغيير، بحضور جماهير الفريقين وبالسعة التي يحتملها استاد القاهرة.

وطالب وزير الداخلية جماهير الكرة المصرية التحلي بالروح الرياضية خلال تلك المباراة، داعيا الجميع إلى ضرورة ضبط النفس والالتزام بالروح الرياضية لخروج المباراة بمظهر مشرف، مشدداعلى أنه سيتم التصدي للخارجين على القانون بما لا يسيء لسمعة مصر في هذا التوقيت.

وتكفل رئيسا الناديين من جانبهما بالعمل خلال الأيام المقبلة بالتنسيق مع روابط المشجعين بهدف الخروج بنتيجة مشرفة علاوة على أن الجميع يجب أن يتحلى بالروح الرياضية في المباراة.

وشهدت الملاعب المصرية حالات عديدة من الشغب خلال الفترة الأخيرة مما تسبب في مشاكل كبيرة للجهات الأمنية وكذلك الحكام، مما أثار المخاوف من إقامة لقاء القمة في التوقيت المحدد لاسيما وأنه يكتسب أهمية مضاعفة كونه يحدد بشكل كبير هوية الفائز ببطولة الدوري العام التي يحمل الأهلي لقبها ويتصدرها بفارق نقطتين عن الزمالك.

XS
SM
MD
LG