Accessibility links

logo-print

اشلي يونغ ينتقل إلى مانشستر يونايتد لخمس سنوات


أعلن نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي في بيان على موقعه الرسمي تعاقده مع جناح استون فيلا الدولي اشلي يونغ لمدة خمس سنوات.
من جانبه، أوضح استون فيلا في بيان أن يونغ (25 عاما) تجاوز الزيارة الطبية الروتينية وأصبح الانتقال ناجزا مقابل 16 إلى 20 مليون جنيه استراليني.

ويونغ هو ثاني لاعب يضمه مدرب فريق "الشياطين الحمر" الاسكتلندي اليكس فيرغوسون منذ نهاية الموسم بعد لاعب منتخب شباب انكلترا (دون 21 عاما) وفريق بلاكبيرن فيل جونز مقابل 5ر16 مليون جنيه استرليني، كما يبدو أن حارس مرمى اتلتيكو مدريد الاسباني دافيد دي خيا في طريقه للإنضمام ليخلف الحارس الهولندي المعتزل أدوين فان در سار، في صفقة يتردد انها قد تناهز 18 مليون جنيه.

وانضم يونغ الذي لعب 15 مباراة دولية مع منتخب انكلترا سجل خلالها هدفين، إلى استون فيلا في يناير/كانون الثاني 2007 قادما من واتفورد، وخاض معه 190 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 38 هدفا.
وعلق مدرب استون فيلا الجديد الاسكتلندي أليكس ماكليش:" قدم أشلي مساهمات رائعة لاستون فيلا في آخر أربعة مواسم ونصف، والكل في النادي يتمنى له مستقبلا زاهرا... لقد أصبح لاعبا هاما في منتخب انكلترا خلال تلك الفترة".
وتوقعت صحيفة "دايلي تيليغراف" البريطانية أن يتضاعف راتب يونغ ليصل الى حدود 120 ألف جنيه أسبوعيا.

XS
SM
MD
LG