Accessibility links

تعادل الكرخ مع دراغون الصيني في منافسات أندية آسيا لكرة الصالات



فرط نادي الكرخ في تحقيق فوز مستحق على نظيره زيهانغ دراغون الصيني في آخر مبارياته ضمن نهائيات أندية آسيا في كرة الصالات المتواصلة منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة عندما تلقت شباكه هدفين في الدقائق السبع الأخيرة ليخرج متعادلا 4-4 كفلت له المركز الثالث في المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الفريق الصيني الذي يملك الرصيد ذاته.

وقال مدرب الكرخ سعد حسين في مؤتمر صحفي عقده بعد انتهاء المباراة إن عدم استغلال اللاعبين للعديد من الفرص الممكنة للتسجيل وارتكاب بعض منهم أخطاء فردية، كانت سببا رئيسيا وراء التعادل، مؤكدا أن النتيجة كانت عادلة بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق الصيني في اللقاء.

ووصف نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي الكرخ رئيس الوفد ليث خليل المشاركة العراقية بالناجحة، وأشار إلى أن الإدارة ستولي اهتماما خاصا باللعبة وستعمل على الظهور بشكل أفضل في النسخة المقبلة.

تجدر الإشارة، إلى أن نادي الكرخ خاض أربعة لقاءات في البطولة التي يشارك فيها العراق للمرة الأولى، حيث فاز في لقاء الملحق على هاريمو الاندونيسي 6-1 وخسر لقاءين بعد ترشحه إلى النهائيات، الأول مع الريان القطري 5-6 والثاني مع ناكويا الياباني2-5 قبل أن يتعادل في لقاءه الأخير أمام دراغون الصيني.

تقرير موفد "راديو سوا" إلى الدوحة ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG