Accessibility links

logo-print

عرض مجوهرات ومقتنيات إليزابيث تايلور للبيع في مزاد


أعلنت دار مزادات "كريستي" أنه من المقرر أن يتم عرض مجموعة من المجوهرات الضخمة ومقتنيات أخرى لأسطورة هوليوود الراحلة إليزابيث تايلور في مزاد في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ومن المقرر أن يتم عرض مجموعة من المجوهرات والأعمال الفنية والملابس التي كانت مملوكة لتايلور خلال مزاد على مدى أربعة أيام من 13 إلى 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل، على أن يتم تخصيص يومين من الأيام الأربعة لبيع مجوهراتها فقط.

وستتاح لعشاق تايلور في العالم رؤية متعلقات الأسطورة الأميركية قبل المزاد بثلاثة أشهر خلال جولة في أنحاء العالم لملابس وأكسسورات وتذكارات تايلور تتخذ من موسكو ولندن ولوس انجلوس ودبي وجنيف وباريس وهونغ كونغ محطات لها.

وعرفت تايلور بعشقها للألماس،حتى أن عطرها المفضل كان يسمى "الألماس الأبيض" وألفت كتابا تحت عنوان "قصة عشقي للمجوهرات".

وتوفيت تايلور في مارس/آذار الماضي عن عمر ناهز 79 عاما إثر مرض في القلب بعد حياة حافلة بالنجاحات توجت بجائزتي أوسكار وعشرات الأدوار السينمائية المؤثرة، إلى جانب قيامها بدور رائد في العمل الاجتماعي تمثل في تعزيز الوعي بمخاطر مرض نقص المناعة المكتسبة "الإيدز".

وتزوجت تايلور ثمان مرات من سبعة رجال، حيث تزوجت مرتين من ريتشارد بيرتون، وكانت تربطها علاقة وثيقة مع ملك البوب الراحل مايكل جاكسون والذي كان أحد أعز أصدقائها ودافعت عنه أثناء محاكمته بتهمة التحرش بالأطفال، كما شاركت في مراسم دفن جاكسون.
XS
SM
MD
LG