Accessibility links

الطلبة يضمن البقاء في دوري النخبة بعد تغلبه على بغداد



ضمن فريق الطلبة البقاء ضمن دوري النخبة العراقي في كرة القدم للموسم المقبل بعد تغلبه على بغداد عصر اليوم 1-0 وتعادل منافسه نفط الجنوب مع الميناء 0-0.

ورفع الطلبة بعد ضربة جزاء سددها بنجاح المهاجم حسن جبار في شباك فريق بغداد، رصيده إلى 38 نقطة مستفيدا من تعادل ملاحقه نفط الجنوب أمام الميناء، ليتسع الفارق بينهما إلى أربع نقاط قبل أسبوع واحد من نهاية دوري المجموعات.

واعترف مساعد مدرب الطلبة احمد خلف بعدم صحة ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء الذي لم يكن موفقا في قيادتها على حد تعبيره.

مدرب بغداد كريم كردي، أشاد بأداء لاعبيه طيلة شوطي اللقاء، لافتا إلى أن ما قدمه الفريق دحض بقوة ما تردد عن إمكانية تهاون لاعبيه على حساب مبادئ ومهنية اللعبة.

تجدر الإشارة، إلى أن فريقا الزوراء والقوة الجوية ما زالا يتنافسان بقوة على صدارة المجموعة الجنوبية، حيث يملك الزوراء 59 نقطة من 25 مباراة في حين يملك القوة الجوية 54 نقطة من 24 مباراة.

وفي المجموعة الشمالية يتساوى أربيل مع الصناعة برصيد النقاط البالغ 52 نقطة مع الإشارة إلى أن حظوظ اربيل اكبر في الوصول للمباراة النهائية حيث لعب 23 مباراة مقابل 25 مباراة للصناعة.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG