Accessibility links

logo-print

مقتل جندي وإصابة شخصين بعبوة ناسفة في الإسكندرية


قتل جندي في الجيش العراقي وجرح مدنيان صباح اليوم الاثنين إثر انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة أمام منزل الجندي في حي عداي في منطقة القرية العصرية التابعة لناحية الإسكندرية، حسب مصدر في شرطة الناحية.

من جانب آخر لقي أحد عناصر مكتب مكافحة إجرام ناحية الإسكندرية شمال مدينة الحلة مصرعه مساء أمس إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين بعد خروجه من المكتب بدقائق قليلة.

وأوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل أن المنفذين لاذوا بالفرار بسيارتهم المدنية إلى جهة مجهولة.

وأصيب أحد عناصر الصحوة بجراح صباح اليوم في انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة في مضخة لسحب مياه سقي المزروعات في قرية عبد ويس في ناحية جرف الصخر التابعة لقضاء المسيب إلى الشمال من مدينة الحلة، حسب مصدر في شرطة القضاء.

وفي منطقة أخرى في ناحية الإسكندرية أسفر انفجار عبوة ناسفة كانت ملصقة أسفل سيارة مدنية تعود لموظف في وزارة العدل كانت متوقفة أمام منزله مساء أمس، عن إلحاق أضرار مادية بالمنزل والسيارة من دون وقوع إصابات.

وفي منطقة حي نادر وسط مدينة الحلة أسفر انفجار صاعق قنبلة يدوية في مكان لجمع النفايات عصر يوم أمس عن إصابة ثلاثة أطفال بجراح متفاوتة، وأوضح مصدر في شرطة المدينة أن الأطفال كانوا يجمعون عبوات المشروبات الغازية الفارغة لغرض بيعها.

وفي قضاء المحاويل شمال مدينة الحلة تمكنت مفارز من الأمن الوطني مساء أمس من إلقاء القبض على شخصين يشتبه بتورطهما في حادث عرس الدجيل بعد ورود معلومات عن مكان تواجدهما في أحد المنازل في القضاء.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بابل حسين العباسي:
XS
SM
MD
LG