Accessibility links

logo-print

حمودي يعد بمستلزمات إنجاح مهمة المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد لندن



وعد رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي بتوفير مستلزمات إنجاح مهمة المنتخب الأولمبي لكرة القدم بعد تأهله إلى المرحلة النهائية لتصفيات دورة لندن الأولمبية عام 2012، مشيدا لدى لقائه بمدرب المنتخب ناظم شاكر بالفوز الذي حققه المنتخب على نظيره الإيراني في إطار المرحلة الثانية من التصفيات.

أعرب رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي عن ثقته بإمكانية تأهل المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى أولمبياد لندن عام 2012، واعدا خلال استقباله اليوم الاثنين في مقر اللجنة مدرب المنتخب الأولمبي ناظم شاكر بتوفير فرص إعداد تتناسب مع حجم الاستحقاق المنتظر من معسكرات تدريبية ولقاءات تجريبية في ضوء ما ستفرزه قرعة التصفيات النهائية التي ستجري في العاصمة الماليزية كوالالمبور في السابع من هذا الشهر.

وبحسب بيان وزعه المكتب الإعلامي للجنة الاولمبية تلقى "راديو سوا" نسخة منه، فإن حمودي أشاد بالأداء الرجولي الذي قدمه لاعبو المنتخب أمام منتخب إيران وتمكنهم من التغلب عليه وسط أرضه وجماهيره بهدفين نظيفين، فيما أثنى المدرب ناظم شاكر، حسب البيان، على ما قدمته اللجنة الأولمبية من دعم مالي ومعنوي خلال المرحلة الماضية.

وأعرب شاكر عن أمله في الحصول على دعم أكبر يتناسب مع صعوبة المهمة التي تنتظر المنتخب في المرحلة المقبلة.

وجدير بالذكر أن القرعة النهائية لتصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد لندن عام 2012 تضم 12 منتخبا هي كوريا الجنوبية واستراليا واليابان والعراق والبحرين وقطر والسعودية وسوريا وأوزبكستان وعمان والإمارات وماليزيا.

وسيتم تقسيم تلك الفرق إلى ثلاثة مستويات ستكون منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا واليابان على رأس كل مجموعة، فيما سيضم المستوى الثاني منتخبات العراق والبحرين وقطر والمستوى الثالث السعودية وأوزبكستان وسوريا والمستوى الرابع منتخبات عمان والإمارات وماليزيا، على أن تلعب فيما بينها وفق طريقة الذهاب والإياب قبل تأهل أول كل مجموعة إلى الأولمبياد بصورة مباشرة.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG