Accessibility links

logo-print

استقالة جماعية لأعضاء هيئة إدارة نادي دهوك لكرة القدم



أعلن نادي دهوك تشكيل هيئة مؤقتة لإدارة شؤون النادي خلال المرحلة المقبلة بعد تقديم الهيئة الإدارية للنادي استقالة جماعية الجمعة على خلفية النتائج المتواضعة التي حققها فريق الكرة في دوري النخبة والذي بات مهددا بالهبوط إلى درجة أدنى.

وقال نائب رئيس الهيئة المؤقتة خليل حسن الذي سبق أن ترأس النادي من عام 2007 لغاية 2010 إن الهيئة المؤقتة ستبذل أقصى ما بوسعها من اجل إنقاذ النادي من الوضع الحرج الذي يمر فيه.

وأشار حسن إلى أن الهيئة المؤقتة التي سيترأسها الدكتور أحمد قاسم رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في دهوك وتضم في عضويتها كل من الدكتور محمد سعيد وحسين خالد وسعيد احمد سليم، قررت الإبقاء على الملاك التدريبي الحالي للفريق بقيادة أكرم احمد سلمان وتقديم الدعم اللازم من اجل إنجاح مهمته خلال المباريات المتبقية في الدوري.

ويحتل فريق دهوك المركز التاسع في المجموعة الشمالية في دوري النخبة بكرة القدم حيث يبلغ رصيده 31 نقطة من 22 مباراة فاز في تسع منها وتعادل في أربع أخرى، وتعرض إلى تسع هزائم وتبقت له أربع مباريات أمام اربيل والشرطة والصناعة والجيش عليه أن يحصل فيها على خمس نقاط لضمان بقاءه في دوري النخبة لموسم آخر.

تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG