Accessibility links

logo-print

عمان تفوز على لبنان خلال لقاء ودي


تعرض المنتخب اللبناني لخسارة ثانية أمام نظيره العماني صفر-1 في المباراة الدولية الودية على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت.

ويستعد المنتخبان لخوض الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، حيث يلتقي لبنان مع بنغلادش في 23 و28 يوليو /تموز الجاري، فيما يلتقي العماني مع ميانمار في اليومين عينهما.

واتسمت المباراة بالرتابة من قبل الطرفين، وأجرى المدير الفني لمنتخب لبنان اميل رستم تغييرات على تشكيلته غداة الخسارة القاسية الأسبوع الماضي أمام الكويت صفر-6 فأشرك خضر سلامة في وسط الملعب وأكرم المغربي في الهجوم ووليد إسماعيل في الدفاع والحارس الياس فريجة، فيما أشرك مدرب منتخب عمان الفرنسي بول لوغوين عددا من اللاعبين الشباب بغية إكسابهم خبرة الاحتكاكات الدولية مع محمد ربيع وفوزي بشير في الوسط وإسماعيل العجمي وحسن ربيع في الأمام.

ودانت الأفضلية للعمانيين لكنهم فشلوا في اختراق الحائط الدفاعي اللبناني، وسدد أحمد مبارك كانو من داخل منطقة الجزاء كرة قوية أنقذها فريجة ببراعة إلى ركنية (31).

وأجرى المدربان تغييرات كثيرة على تشكيلتيهما في الشوط الثاني بغية الوقوف على مستوى اللاعبين، وانتظر المنتخب العماني الدقائق الأخيرة لهز الشباك اللبنانية عبر الاحتياطي حمود السعدي الذي انفرد بالحارس فريجة وتخطاه وسدد في الشباك (86).

وكاد حسن معتوق ينتزع التعادل بتسديدة رأسية تصدى لها الحارس العماني محمد هويدي (88).
XS
SM
MD
LG