Accessibility links

مقتل ضابط وإصابة ضابط آخر وعنصر أمني في بيجي



قال مصدر أمني في شرطة تكريت إن ضابطا في الشرطة قتل وأصيب ضابط آخر وعنصر في الشرطة في انفجار عبوة كانت قد لصقت بسيارة الضباط في قضاء بيجي شمالي تكريت صباح اليوم الاثنين.

وفي قضاء طوز خورماتو انفجرت سيارة مفخخة كانت متوقفة قرب حاجز أمني في القضاء شرقي تكريت ظهر اليوم ما أدى إلى إصابة أربعة من أفراده بجراح فضلا عن إصابة سبعة من عمال دائرة البلدية.

وفي كركوك، أعلنت الشرطة أنها تمكنت من إلقاء القبض على عصابة متخصصة بتهديد وابتزاز المواطنين مؤلفة من ثلاثة أشخاص بعد أن نصبت كمينا لهم لدى مطالبتهم أحد المواطنين بدفع مبلغ ستة آلاف دولار، وأثناء عملية الاستلام والتسليم ألقت عليهم القبض وعثرت بحوزتهم على بنادق كلاشنكوف وأجهزة موبايل كانوا يتسخدمونها في تهديد المواطنين، إضافة إلى أقنعة للوجه وهويات ومستمسكات مزورة.

وأكد مصدر أمني لـ"راديو سوا" أن اثنين من أفراد العصابة شرطيان.

من جهة أخرى، قال العميد سرحد عبد القادر مدير شرطة الأقضية والنواحي في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" إن قواته بالتعاون مع الجيش العراقي نفذت عملية أمنية في ناحية العباسي جنوب غربي كركوك فجر اليوم الاثنين وألقت القبض على خمسة أشخاص مطلوبين وفق المادة 4 من قانون الإرهاب ينتمون إلى جماعة ما يسمى بدولة العراق الإسلامية.

تقرير مراسلة "راديو سوا" في كركوك دينا أسعد:
XS
SM
MD
LG