Accessibility links

إعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن النادي الملكي لا يزال بحاجة إلى مهاجم حتى يحقق النجاحات المرجوة في الموسم المقبل.

وقال مورينيو أن اكثر من 90 بالمائة من التشكيلة أصبح جاهزا، وهو ما اعتبره أمرا رائعا، مشيرا إلى أن ذلك "يمكننا من العمل بشكل مختلف".

وأوضح مورينيو في حديث لقناة "ريال مدريد تي في" قائلا "نحن سعداء لأننا قمنا بالتعاقد مع لاعبين بإمكانهم اللعب فترة طويلة. إنه فريق بإمكانه اللعب 10 أعوام"، مضيفا "أنا سعيد بالفريق الذي نملكه خصوصا إذا فكرنا بأنه ينقصنا غونزالو هيغواين وانخل دي ماريا" اللذان يشاركان حاليا مع منتخب بلادهما الأرجنتين في نهائيات كأس أميركا .

وعزز النادي الملكي صفوفه هذا الصيف بأربعة لاعبين هم الدوليان التركيان نوري شاهين من بوروسيا دورتموند الألماني وحميد التينتوب من بايرن ميونيخ الألماني، إضافة إلى والإسباني خوسيه ماريا كاليخون قادما من إسبانيول برشلونة والفرنسي الواعد رافايل فاران، 18 عاما، من نيس الفرنسي.

وبدأ ريال مدريد استعداده للموسم الجديد بمعسكر تدريبي في لوس أنجلوس.

من جهة أخرى، أكد مورينيو بأن صانع ألعاب فرنسا والنادي الملكي السابق ومدير الكرة الجديد بالنادي الاسباني زين الدين زيدان "سيقدم الكثير للفريق كما أنه سيتعلم أمورا كثيرة في مهمته الجديدة".

وقال مورينيو "لديه الشيء الكثير ليقدمه إلينا ولكن لديه الكثير ليتعلمه في مهمته الجديدة"، مضيفا "أنا سعيد بعمله معنا وبأنه هو نفسه قرر تغيير حياته للدخول في هذا المشروع الجديد. انه افضل لاعب في العالم لسنوات كثيرة كما أنه المدير الرياضي للفريق الأول في ريال مدريد".

XS
SM
MD
LG