Accessibility links

المغربي يوسف العربي رسميا في الهلال السعودي


أعلن نادي الهلال بطل الدوري السعودي لكرة القدم رسميا تعاقده مع مهاجم منتخب المغرب ونادي كاين الفرنسي يوسف العربي لمدة أربع سنوات.

ولم يكشف النادي عن قيمة الصفقة، إلا أن مصدرا موثوقا أكد لوكالة الصحافة الفرنسية ان النادي السعودي دفع سبعة ملايين يورو لنادي كاين مقابل الحصول على خدمات العربي (24 عاما).

وأضاف المصدر أن العربي ترك معسكر فريقه في مدينة فيشي الإثنين الماضي بعد توصل الفريقين إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى النادي السعودي قبل أن يوقع رسميا مساء أمس الثلاثاء.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الهلال أن " إجراءات التوقيع مع النجم المغربي تمت في العاصمة الفرنسية باريس الثلاثاء، بحضور الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وعضوي مجلس الإدارة سامي الجابر والمهندس أحمد محجوب، بجانب رئيس نادي كان ومدير الإستثمار ووالد اللاعب يوسف العربي".

وكان العربي تألق في صفوف فريق كاين الموسم الماضي في الدوري الفرنسي وسجل 17 هدفا واحتل المركز الثالث في صدارة ترتيب الهدافين.

وكانت أندية فالنسيا الإسباني ومرسيليا وسانت اتيان أعلنت عن رغبتها في الحصول على خدمات العربي، لكنه فضل تغيير الأجواء الأوربية بالانتقال إلى الهلال.

XS
SM
MD
LG