Accessibility links

logo-print

البرازيل والباراغواي تكملان عقد ربع نهائي "كوبا أميركا"


تأهلت البرازيل والبارغواي إلى الدور ربع النهائي من كأس أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" المقامة في الأرجنتين، عقب فوز الأولى على الاكوادور 4-2 في كوردوبا وتعادل الثانية على مع فنزويلا في سالتا 3-3 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

في المباراة الأولى قادا الثنائي الكسندر باتو ونيمار البرازيل لفوزها الأول بعد تعادلين، بتسجيل كل منهما هدفين (28 و61 للأول و49 و72 للثاني)، فيما سجل فيليبي كايسيدو هدفي الإكوادور (37 و59) .

في المباراة الثانية، نجح منتخب فنزويلا مفاجأة البطولة من تحويل تأخره أمام الباراغواي 1-3 إلى تعادل مثير 3-3 ، سجل أهداف البارغواي لانتولين الكاراس (33) ولوكاس باريوس (63) وكريستيان ريفيروس (85)، فيما سجل أهداف فنزويلا سالومون روندون (4) ونيكولاس فيدور ميكو (90) وغرندي بيروسو (90+3).

وسمح هذا الفوز للبرازيل في تصدر المجموعة أمام فنزويلا ولكل منهما 5 نقاط، فيما احتلت الباراغواي المركز الثالث بثلاث نقاط وتأهلت إلى ربع النهائي كصاحبة أفضل مركز ثالث بفضل النقطة التي حصلت عليها من تعادلها المثير مع فنزويلا.

وستجدد البرازيل الموعد في ربع النهائي مع الباراغواي بالذات، علما بأن المنتخبين تعادلا 2-2 خلال الجولة الثانية من دور المجموعات.
وستقام المباراة الأحد المقبل على ملعب "سيوداد دي لا بلاتا" في لا بلاتا.

XS
SM
MD
LG