Accessibility links

نايمار يرفض عروضا أوروبية ويفضل البقاء في سانتوس


قرر المهاجم الدولي البرازيلي الشاب نايمار البقاء مع فريقه الحالي سانتوس رغم اهتمام عدد من الأندية الكبرى بخدماته على غرار العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

وقال نايمار (19 عاما) لدى وصوله إلى مطار ساو باولو قادما من الأرجنتين بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كوبا أميركا "سأبقى في سانتوس".

ويأتي قرار نايمار وسط التقارير التي تتحدث عن سعي العديد من الأندية الأوربية منها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وتشلسي ومانشستر سيتي الإنكليزيين وانجي ماخاتشكالا الروسي إلى التعاقد مع النجم الصاعد في كرة القدم البرازيلية والذي فرض نفسه بشكل لافت في صفوف سانتوس وانتزع مكانه في التشكيلة الرسمية للمنتخب البرازيلي.

وذكرت وسائل إعلام برازيلية أن الأندية الخمسة أبدت استعدادها لدفع 45 مليون يورو للحصول على خدمات نايمار الذي يرتبط مع سانتوس بعقد حتى عام 2015 مقابل راتب سنوي قدره 1.49 مليون يورو.

وتوج نايمار مع فريقه سانتوس في 22 يونيو/حزيران الماضي بمسابقة كأس ليبرتادوريس التي تعادل دوري أبطال أوروبا في القارة العجوز.

كما تم اختيار نايمر كأفضل لاعب وأفضل هداف برصيد سبعة أهداف عقب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أميركا الجنوبية للشباب (تحت 20 عاما) في البيرو في شهر يناير/كانون الثاني الماضي .

XS
SM
MD
LG