Accessibility links

روني يقود مانشستر يونايتد لفوز عريض على سياتل ساوندرز الأميركي


حقق فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي فوزا ساحقا على مضيفه سياتل ساوندرز الأميركي في مباراة ودية اقيمت على ملعب "سنتشوري لينك فيلد" في سياتل، بسباعية نظيفة شهدت تألق المهاجم الدولي واين روني الذي حقق ثلاثية "هاتريك".

وسجل أهداف يونايتد مايكل اوين والسنغالي مام بيرام ضيوف (49) وروني (51 و69 و72) والكوري الجنوبي بارك جي سونغ (71) والفرنسي غابرييل اوبرتان (88).
ويخوض يونايتد، وصيف بطل أوروبا، مواجهته المقبلة مع شيكاغو فاير الأميركي غدا السبت قبل أن يلتقي مع نجوم الدوري الأميركي على ملعب ريد بول ارينا في نيويورك الأربعاء المقبل، ثم يتوج جولته بمواجهة برشلونة بطل الدوري الاسباني وبطل أوروبا في 30 الحالي في العاصمة واشنطن.

وفي لقاء آخر، حقق نادي تشلسي الانكليزي فوزا بشق الأنفس على المنتخب الماليزي 1-صفر الخميس في كوالالمبور في مباراة تدخل ضمن جولته الأسيوية التحضيرية للموسم الجديد.
وعانى الفريق اللندني بقيادة مدربه الجديد البرتغالي اندري فياس-بواس لتخطي عقبة المنتخب الماليزي المكون بمعظمه من لاعبي المنتخب الاولمبي (دون 23 عاما) .
وانتظر تشلسي حتى الدقيقة 80 ليسجل هدف المباراة الوحيد بمساعدة الحكم لأن الإعادة أظهرت أن الكرة التي سددها العاجي ديدييه دروغبا من ركلة حرة لم تتجاوز خط المرمى.

XS
SM
MD
LG