Accessibility links

logo-print

بايرن ميونيخ وبرشلونة إلى نهائي كأس اودي الودية الرباعية


تمكن بايرن ميونيخ الألماني المضيف من بلوغ المباراة النهائية من كأس اودي الودية بفوزه على ميلان الايطالي بركلات الجزاء الترجيحية 5-3 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 1-1 الثلاثاء على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ.

وكان ميلان البادىء بالتسجيل منذ الدقيقة 4 عبر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، قبل أن يدرك النادي البافاري التعادل في الدقيقة 34 عبر توني كروس، ثم بقيت النتيجة على حالها فاحتكم الطرفان إلى ركلات الترجيح التي جاءت في مصلحة المضيف.

ويلتقي البايرن في النهائي مع برشلونة الاسباني الذي فاز من قبل على انترناسيونال بورتو اليغري البرازيلي بركلات الترجيح 4-2.

وكان بايرن توج بالنسخة السابقة بفوزه على مانشستر يونايتد الانكليزي بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، فيما أحرز بوكا جونيورز الارجنتيني المركز الثالث بتغلبه على ميلان الايطالي بركلات الترجيح 4-3 (الوقت الأصلي 1-1).

وكان برشلونة بطل الدوري الاسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا قد بلغ النهائي بفوزه على انترناسيونال بورتو اليغري البرازيلي بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2 الثلاثاء على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ.
وخاض برشلونة اللقاء بغياب عدد كبير من نجومه وعلى رأسهم الارجنتيني ليونيل ميسي، وقد تقدم النادي الكاتالوني مرتين، الأولى في الدقيقة 15 عبر تياغو الكانترا قبل أن يعادل ناي في الدقيقة 56، ثم عبر المكسيكي جوناثان دوس سانتوس في الدقيقة 63 لكن الفريق البرازيلي خطف التعادل في الدقيقة 85 بواسطة لياندرو دامياو.

XS
SM
MD
LG