Accessibility links

Yahoo تطلق موقعا إلكترونيا مخصصا لشهر رمضان المبارك


انشأ موقع Yahoo" مكتوب" بشبكه الانترنت موقعا إلكترونيا مخصصا لشهر رمضان الكريم، صمم ليكون وجهة جامعة توفر للمستخدمين محتوى غنيا بالمعلومات الإسلامية والأخبار الحياتية والترفيهية وذلك احتفاء بشهر رمضان المبارك.

ويجمع محتوى الموقع الجديد بين مواد مستمدة من مواقع Yahoo" مكتوب" ويوفر للصائمين إمساكية رمضان ومواقيت الصلاة في مختلف المدن والدول.

وعن ذلك يقول أحمد ناصف نائب الرئيس والمدير العام لشركة Yahoo الشرق الأوسط إن "Yahoo باعتبارها الشركة الرائدة في الإعلام الرقمي في العالم، فقد أنشأت وجهة إلكترونية متميزة تضم باقة من أروع المحتويات الرمضانية" مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بانتقاء كل ما يتعلق بهذا الشهر الفضيل من سائر مواقعها لجمعها معاً في موقع واحد.

وأضاف ناصف أن "شهر رمضان هو وقت للعبادة والتأمل والتواصل مع الأهل والأصدقاء، كما أنه الشهر الذي تطرأ فيه تغييرات مهمة على أسلوب حياة الناس وكيفية تناولهم للمعلومات والمحتوى، ومن ثم فمن الطبيعي أن تصبح شبكة الإنترنت مصدراً رئيسيا لكل ما يخص الشهر الكريم من معلومات، سواء كانت مواقيت الصلاة أو أحدث وصفات الطعام أو قوائم البرامج التلفزيونية، فضلا عن كونها إحدى أبرز المحطات الترفيهية الرمضانية".

ويوفر الموقع أيضا دليلا شاملا لبرامج رمضان التلفزيونية والمسلسلات المقدمة على كافة القنوات التلفزيونية العربية، كما يوفر خدمة الرسائل النصية القصيرة مجانا.

ويتضمن الموقع الجديد أيضا مسابقة رمضانية لتشجيع المستخدمين على المشاركة بتجاربهم الشخصية وطرقهم في الاحتفاء بالشهر المبارك، وذلك من خلال تقديم مشاركات على هيئة نصوص أو صور أو مقاطع فيديو.

وسيتم اعتماد تصويت الجمهور لاختيار الفائزين في المسابقة، حيث سيمنحون أجهزة آي باد مكافأة للفائزين.

XS
SM
MD
LG