Accessibility links

فوز السعودية في أول مباراة ضمن كاس العالم للشباب


حققت السعودية الإثنين فوزها الأول ضمن منافسات الدور الأول من كأس العالم للشباب المقامة في كولومبيا على حساب كرواتيا 2-صفر على ملعب "سنتناريو" في ارمينيا، حيث تقدمت السعودية عبر ياسر الفهمي (54) قبل أن يحسم البديل فهد المولد الفوز في الدقيقة 69.

وهذا الفوز الأول لمنتخب آسيوي على كرواتيا في إحدى مسابقات الفيفا، ليحرز الأخضر ثلاث نقاط ثمينة قبل مواجهته المقبلة بعد الأربعاء مع غواتيمالا التي انهزمت أمام نيجيريا بخماسية.

وجاءت انطلاقة المباراة بطيئة من الطرفين، حيث تأثر اللاعبون بالأمطار التي هطلت على الملعب والتي توقفت بعد مرور ربع ساعة، وكانت الفرصة الأولى في المباراة لمصلحة المنتخب الكرواتي بعد تسديدة من ماريو تيسينوفيتش ولكن الكرة علت العارضة.

وواصل المنتخب الكرواتي ضغطه وحصل على فرصة للتسجيل من تسديدة لزفونكو باميتش من ركلة حرة ولكن الحارس السعودي عبدالله السديري أبعد الكرة دقائق من فرصة أخرى لباميتش ولكن السديري كان في المكان المناسب لإبعاد الكرة فوق العارضة.

ونجح المنتخب السعودي في افتتاح التسجيل عندما حصل ياسر الفهمي على الكرة من خارج المنطقة وأطلق تسديدة أرضية قوية خدعت الحارس ماتيي ديلاتش.

وعززت السعودية النتيجة إثر هجمة سريعة من فهد المولد الذي دخل قبل دقيقتين فقط، فمرر الكرة إلى دغريري الذي أعادها بدوره بكرة عرضية داخل المنطقة تابعها المولد من مسافة قريبة في المرمى.

XS
SM
MD
LG