Accessibility links

برشلونة يعود إلى ريادة الليغا الإسبانية


عناصر من نادي برشلونة

عناصر من نادي برشلونة

عاد نادي برشلونة الأحد لينتزع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد الفوز العريض على رايو فايكانو 6-1 في "كامب نو" في المرحلة السادسة والعشرين.

ورفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر السابق الذي كان قد سقط أمام اتلتيك بلباو صفر-1 السبت.

ويأتي انتزاع برشلونة الصدارة من غريمه التقليدي قبل مرحلة واحدة فقط من الكلاسيكو على ملعب "كامب نو" في برشلونة.

ويخوض الفريقان مباراتين سهلتين نسبيا في المرحلة السابعة والعشرين، فيحل برشلونة ضيفا على ايبار ويستضيف ريال مدريد ليفانتي السبت والأحد المقبلين على التوالي، ثم يلتقيان في 22 الجاري في كاتالونيا.

خسارة الريال (9:31 بتوقيت غرينيتش)

خسر فريق ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، أمام مضيفه أتلتيكو بلباو بهدف دون مقابل، ليفسح بذلك المجال أمام غريمه التقليدي برشلونة، لتصدر الدوري في حال فاز في مباراة أمام رايو فايكانو الأحد.

وضيع الريال فرصة الظفر بنقاط المباراة الثلاثة مساء السبت حين تلقى هدفا بضربة رأسيه في الدقيقة 26 من المباراة، وزاد من الخسارة، الأداء الباهت للاعبي النادي الملكي.

وسيحاول برشلونة استغلال هذا التعثر لغريمه حين يستقبل رايو فايكانو في مباراة مساء الأحد، قد تمنحه فرصة اعتلاء قائمة الترتيب، إذ سيكون الفريق الكتلاني في حال الفوز متقدما على ريال مدريد بنقطة واحدة.

المصدر: وكالات/ موقع ريال مدريد

XS
SM
MD
LG