Accessibility links

logo-print

بداية قوية للوحدات في دوري المحترفين الأردني


استهل فريق الوحدات حملته للدفاع عن لقبه بثلاثية نظيفة على ضيفه ذات راس في المباراة التي جمعت بينهما الأحد على إستاد الملك عبدالله الثاني بالعاصمة عمان، في ختام منافسات المرحلة الأولى لدوري المحترفين الأردني في كرة القدم.

وسجل أهداف الوحدات الذي افتتح موسمه الجديد الأربعاء الماضي متوجا بلقب كأس الكؤوس، كل من محمود شلباية في الدقيقة 61 وحسن عبد الفتاح في الدقيقة 64 والبديل منذر أبو عمارة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واصطدم الوحدات حامل ألقاب الموسم الكروي الماضي كافة، طوال زمن الشوط الأول للمباراة بصلابة دفاع ذات راس من محافظة الكرك، لكنه تمكن افتتاح التسجيل من ضربة رأسية عبر مهاجمه شلباية، وبعد ثلاث دقائق أضاف حسن عبدالفتاح الهدف الثاني من تسديدة قوية، واختتم أبو عمارة التسجيل في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع من تسديدة خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد أبو خوصة.

وفي مباراة ثانية على إستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، قلب منشية بني حسن تأخره بهدفين في الشوط الثاني إلى تعادل مثير 2-2 أمام ضيفه الجزيرة، ليضع كل فريق نقطة واحدة في رصيده على اللائحة.

وأحرز هدفي الجزيرة احمد سمير ومهند جمجوم، بينما عادل للمنشية حسين زياد من ركلة جزاء، وسجل احمد الداوود هدفا في نهاية المباراة.

وكانت منافسات دوري المحترفين الأردني لموسم 2011/2012 قد افتتحت يوم الجمعة الماضي بفوز الفيصلي على الجليل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشباب الأردن على كفرسوم بهدف نظيف دون رد، كما فاز البقعة على العربي بهدفين دون مقابل، والرمثا على اليرموك بذات النتيجة في المباريات التي جرت يوم السبت الماضي.

XS
SM
MD
LG