Accessibility links

ايتو يوافق على الانتقال إلى فريق انزهي ماكاشكالا الروسي


كشف موقع لايف نيوز الروسي نقلا عن أحد مدراء الأعمال المطلعين بأن المهاجم الكاميروني صامويل ايتو البالغ من العمر 30 عاما وافق على شروط عقد انتقاله من انتر ميلان الايطالي إلى فريق جمهورية داغستان انزهي ماكاشكالا الروسي وسيوقع عليه بعد إتمام الفحص الطبي الروتيني.

وكانت الصحف الايطالية ذكرت أن مفاوضات تجري بين ناديي انزهي ماكاشكالا الروسي وانتر ميلان بطل الدوري الايطالي تتعلق بإمكانية انتقال لاعب الانتر صامويل ايتو إلى النادي الروسي.
واعترف النادي الايطالي الثلاثاء بوجود تلك المفاوضات. وبحسب الصحف الايطالية فإن النادي الروسي تقدم بعرض لانتر ميلان قيمته 30 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب 60 مليون يورو لمدة 3 مواسم لايتو البالغ من العمر 30 عاما.

ونقلت لا غازيتا ديللو سبورت أن وفدا مكونا من أربعة أشخاص يمثلون النادي الروسي هم حاليا في ميلانو، ومن بينهم المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد الاسباني اللاعب السابق بيدراغ مييتوفيتش.
وبحسب الصحيفة ذاتها فإن وكيل أعمال ايتو كلاوديو فيغوريللي يطالب بعقد للاعب مدته أربع سنوات.

ويحتل انزهي حاليا المركز الخامس في الدوري الروسي بعد المرحلة التاسعة عشرة وكان قد ضم إلى صفوفه مؤخرا المهاجم الروسي الدولي يوري زهيركوف من فريق تشلسي الانكليزي لقاء 1.15 مليون يورو.
وسبق أن إنضم إلى الفريق ذاته في فبراير/شباط الماضي المدافع البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس (37 عاما) لقاء راتب قدره 5 ملايين يورو في الموسم الواحد.

XS
SM
MD
LG